ديكورات المطابخ واحدث 6 اتجاهات لهذا العام بالصور

تساعد احدث اتجاهات و ديكورات المطابخ هذا العام في البدء في عملية تجديد المطابخ وتحويل المطبخ القديم وذات الطراز التقليدي إلى مطبخ حديث وعصري ببعض الخطوات البسيطة ، ويساعد النساء المقبلات علي انشاء مطبخ جديد في جعله مطبخ معاصر ومريح.

يعتبر تصميم المطبخ من الامور الهامة جدا بالنسبة للمرأة وباقي افراد الاسرة فهي المكان الذي تقضي فيه المرأة معظم الوقت فهي تبقي فيه طول اليوم لاعداد الوجبات والتنظيف واجراء العديد من المهام لذلك يجب جعل المكان مريح وعصري وتستطعين معرفه كل ما يخص تصميم من المطبخ من خلال موقع بيتك اون لاين

احدث اتجاهات و ديكورات المطابخ هذا العام

مقابض وحدات التخزين في المطبخ

عادة ما يتم اهمال مقابض وحدات التخزين في المطبخ، ومن احدث اتجاهات و ديكورات المطابخ هذا العام تسعي للاهتمام باختيار مقابض جذابة ذات ذوق مميز.

هناك الكثير من الأشكال والألوان والمواد المتاحة للاستخدام، حتى أن بعض المصممين قاموا باستخدام حلقات جلدية كمقابض في المطبخ.

ديكورات المطابخ

وفي حالة التفكير في تصميم مطبخ أكثر حداثة فمن الأفضل اختيار واحدة من احدث اتجاهات ديكورات مطابخ هذا العام، فإذا كنت شخص محبا للبساطة يمكن اختيار مقابض للخزانات على شكل فتحات في وحدة التخزين وتكون لها أشكال وأحجام مختلفة.

او استخدام ثقوب مستدير أو مجرد مسافات تمتد على طول قاعدة الخزانة، وهذه المسافات تعطي الوهم من عدم وجود مقبض.

مقابض التخزين - ديكورات مطابخ
مقابض التخزين – ديكورات مطابخ

أحواض المطبخ المختلفة من احدث ديكورات المطابخ

يتم استخدام حوض المطبخ بشكل يومي لذلك يجب اختياره بدقه فهو أحد عناصر التصميم المثيرة للاهتمام في المطبخ، ومن احدث ديكورات المطابخ استخدام أحواض مطبخ ذات تصميم مختلف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع بعض الترفيه للحوض باستخدام بعض النقشات ذات اللمسات المعدنية وعدم استخدام اللون المعدني وجعله ملون كغيره من وحدات أثاث المطبخ.

ولقد ذهب بعض المصممين إلى أبعد الحدود من خلال تحسين وظائف الحوض، حيث قاموا بإضافة ألواح تقطيع قابلة للإزالة، والأوعية الوقائية المدمجة وحاملات الأوعية والمزيد من الخدمات الاخرى، وهذه الأحواض مثالية لأولئك الذين يحاولون توفير المساحة في المطابخ ذات الحجم الصغير.

أحواض المطبخ المختلفة من احدث ديكورات مطابخ هذا العام
أحواض المطبخ المختلفة من احدث ديكورات مطابخ هذا العام

الإضاءة المعلقة في المطبخ

خلال العقد الاخير لم يكن هناك الكثير من الاهتمام بالإضاءة في المطبخ، وتم الاعتماد فقط على الاضاءة الاساسية ولكن من احدث اتجاهات المطابخ هي إعادة إدخال الإضاءة المعلقة التي أصبحت أحد أحدث أشكال وحدات الاضاءة خاصة لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة لمسة فريدة إلى تصميم المطبخ عن طريق إضافة شكل من أشكال الإضاءة الفريدة.

الرفوف المفتوحة من احدث اتجاهات المطابخ

من احدث ديكورات المطابخ هذا العام هو كسر رتابة الخزائن ووحدات التخزين في المطبخ وذلك عن طريق إضافة رفوف مفتوحة إليه، ويعتبر خيار مميز لعرض الأطباق الفخمة، وبالنسبة للأواني توجد رفوف في الحائط يمكن تعليقها مما يسهل الوصول عليها.

مع امكانية وضع الاطباق والكاسات باهظة الثمن نسيان التي لا يتم استخدامها باستمرار في الخزائن المغلقة حتى لا تضطر ربة المنزل إلى غسلها باستمرار بسبب تراكم الغبار عليها.

ويمكن أيضًا تخزين بعض العناصر في صناديق خشبية في تخزين أدوات تناول الطعام التي لا يمكن الوصول اليها واستخدامها كزينة .

مطابخ 2019
وحدات تخزين مفتوحة – مطابخ 2019

الاجهزة الغير لامعة

يعتبر من احدث اتجاهات و ديكورات المطابخ هذا العام هو استخدام  الاجهزة ذات الالوان الداكنة الغير لامعة، حيث بدت الأجهزة السوداء اللامعة كأنها مبتذلة ومبالغ فيها.

لذا يفضل استبدالها بسطح مطفي مثل السيارات السوبر الرياضية الأنيقة الحديثة، وهذا اللون الأسود المطفأ الداكن يقلل بشكل طبيعي من ظهور بصمات الأصابع والأوساخ، كما أنه يتناسب مع معظم مواد وخامات المطبخ الحديث.

تزين المطبخ بالأعشاب من احدث ديكورات المطابخ

يعتبر التطبيق العملي لإقامة بستان داخلي في المطبخ  أحد احدث اتجاهات التصميم للمطبخ، مما يضيف اقامة بيئة طبيعة إلى البيئة الداخلية المغلقة، ويعتبر القرب من هذه الأعشاب مصدر يجعلها مرغوبة اكثر مع الحرص على الحصول على كمية كافية من أشعة الشمس من خلال وجود الاعشاب بالقرب من نافذة قريبة.

ويمكن استخدام احد النظم الزراعية التي يسمح بالزراعة المائية لمدة تصل إلى 6 نباتات، والحافظ على الأعشاب مثل الطماطم  والفلفل الحار والنباتات العشبية، والتي يمكن الوصول عليها بسهولة على مدار السنة.

2 تعليقات
  1. وفاء سالم يقول

    مساء الخير
    معاك أستاذة وفاء
    عندي شقة ولسة متشطبتش وعاوزاكم تساعدوني في اني اخلصها عن طريق الاونلاين
    اجهز في صالة الجلوس – عاوزة بورسلين نوعية Matt
    والمطبخ ودورات المياة اشوف المعروض
    وعاوزه اشوف المعروضات عندكم الا ممكن احصل عليها تخفيض

    ممكن تكلمني على الرقم ٠٠٩٦٨٩٢١٩٥٩٦١

    1. najlaa يقول

      صباح الخير، أهلا بيك أستاذة وفاء

      احنا في بيتك دوت نت عندنا فريق من مهندسي الديكور المتميزين يقدروا يساعدوا حضرتك في مرحلة التشطيب اونلاين.

      ولكن كل ما يعرض في الموقع هو معلومات وعرض لكل ماهو جديد في عالم الديكور ولكننا لا نقوم ببيع المنتجات في الوقت الحالي .

      قريبا جدًا سنقوم بعمل ترشيحات لأفضل الأماكن مع الحصول على عروض خاصة وخصومات لزائري موقع بتك دوت نت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.