أفضل متاجر الاثاث في دبي وأشهر 10 محلات أثاث بالصور

نقدم لكم مجموعة من أشهر و أفضل متاجر الاثاث في دبي، فكما هو معروف إن دبي هى واحدة من عواصم الموضة العالمية و بالإضافة إلى ذلك فهى واحدة من أكبر المراكز التجارية في العالم العربي بل العالم بأسره، و لذلك إذا كنت تبحث عن شركات و متاجر متخصصة لإختيار أثاث منزلك الجديد أو تجديد الأثاث القديم فإننا نعرض اليوم مجموعة من أفضل متاجر الاثاث في دبي و التي يمكن الاستفادة من خدماتها في عالم الأثاث و الديكور.

كما نعرض لكم أيضًا مجموعة من محلات الاثاث الموجودة في دبي مول و التي تعد الأشهر على الإطلاق في المنطقة.

أفضل متاجر الاثاث في دبي

متجر أثاث مارينا في دبي – Marina Home

تظهر القدرة على إبراز قطع الأثاث وتنسيقها سويًا بشكل واضح لدى مارينا ستور وسيظهر ذلك من اللحظة الأولى التي تدخل فيها لمعارض متجر مارينا للأثاث في دبي، لذلك إذا كنت تبحث عن أحدث التصميمات التي تم تنفيذها بدقة عالية الجودة و بتصميمات عصرية و مريحة فيمكنك القاء نظرة على سلسلة متاجر مارينا للأثاث التي تعد واحدة من أفضل متاجر الاثاث في دبي.

أي دي ديزاين – ID Design

إذا كنتِ تفضلين قطع الأثاث المودرن الصغيرة فهذا المتجر هو المكان الأمثل بالنسبة لكِ، وتتميز معارض أي دي ديزاين بالطراز الاسكندافي الذي يعرض أنماط جديدة و مبتكرة من الأثاث بصورة رائعة ومميزة وهى واحدة من أرقى و أفضل متاجر الاثاث في دبي.

هوم اوت فيترز – Home Outfitters

تحظى هذه الشركة صاحبة سلسلة المتاجر الشهيرة بخمسة عشر عامًا من الخبرة في فرش و أثاث المنازل في دولة الامارات العربية المتحدة، ولدى مجموعة المعارض تشكيلة رائعة من الأثاث الراقي الذي يرضي جميع الأذواق ويساعد كل أسرة على اختيار نوع الأثاث المناسب لها.

كاير – KARE

إذا كنت من هواة الأثاث الغير تقليدي فإن كاير يقدم تشكيلة رائعة من قطع الأثاث الغير تقليدية والمميزة، وتتبع معارض كاير سياسة موحدة في عرض قطع الأثاث التي تمثل ثورة في عالم الأثاث حيث أنها قطع عملية و غير تقليدية على الإطلاق.

محلات كاير للأثاث في دبي

ايكيا في دبي – IKEA

من غير الممكن ألا نتحدث عن السلاسل المتعددة لـ معارض ايكيا في دبي والتي تقدم حلول عصرية ومبتكرة للكثير من قطع الأثاث المنزلية، و تتميز قطع الأثاث التي يتم عرضها لدى ايكيا بأنها عملية و ذات قيمة بالغة، وتؤدي وظيفتها على أكمل وجه، كما أنها سهلة الاستخدام ويمكن المحافظة عليها وبالإضافة إلى كل ذلك فإن اسعارها رائعة.

قد تحتاج ايضا لمعرفة افضل ادوات مائدة في ايكيا و افضل ادوات للمطبخ من خلال موقعنا

ايكيا دبي

انديجو ليفينج – Indigo Living

انيدجو ليفينج هى سلسلة متاجر أثاث عالمية ولذلك فإن المعروضات التي تقدمها انديجو ليفينج في دبي لا تقل جودة عن أرقى قطع الأثاث العالمية، و يمكن اقتناء قطع فريدة من تقديم انديجو ليفينج التي تعد واحدة من أشهر و أفضل متاجر الاثاث في دبي.

بومي كيدز – Pomme Kids

بومي كيدر هو واحد من أهم محلات الاثاث في دبي ويقدم مجموعة من الأثاث الذي يصلح لغرف الأطفال الملونة، وتتميز قطع الأثاث التي تقدمها بومي كيدز بألوانها المميزة بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة.

محل هوم سنتر للاثاث في دبي

يعتبر هوم سنتر من اشهر محلات بيع الأثاث في دبي وذلك لأنه يقدم تشكيلة فريدة ومتميزة من جميع أغراض البيت اللازمة للفرش يدئًا من الأثاث وحتى الستائر كما تتوفر فروعه في أشهر وأرقى الأماكن المولات في دبي.

ذا اوكشن هاوس – The auction house

يبحث الكثيرون عن اثاث مستعمل في دبي ، ويعتبر هذا المحل أحد المحلات المفضلة لمحبي  شراء الاثاث المستعمل الراقي حيث يوفر ذا اوكشن هاوس تشكيلة متنوعة من الأثاث المستعمل و الذي يتم بيعه عن طريق لمزاد و البيع لأعلى سعر.

موبيليا فيرنتشر – mobilia furniture

يعتبر موبيليا فيرنتشر من أشهر محلات الاثاث في دبي وذلك حيث يعرض مجموعة كبيرة من الأثاث الراقي لفرش المنزل أو الفيلا كما أن لديهم مجموعة رائعة من الأثاث المكتبي المناسب للشركات، يمكنك أختيار ما تشاء من بين تشكيلة فريدة من الأثاث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.