أجمل 10 صور ورق حائط بنقشة الزهور

يعتبر ورق الحائط عاملا أساسيا في تجديد ديكور المنزل، وبالطبع فإن إختيارك لنقشات ورق الحائط يعكس شخصيتك، كما أن ورق الحائط أيضا يعكس عليك حالة نفسية تتناسب مع النقش الذي اخترته، ومثال على ذلك ورق حائط بنقشة الزهور.

ورق حائط بنقشة الزهور

وسواء كنت تحب الزهور و الورود أو لا تحبها، فإن هناك العديد من الأسباب التي ستجعلك تفكر في اختيار ورق حائط بنقشة الزهور لجدران منزلك.

ورق حائط بنقشة الزهور

أهم ما يمنحه لك ديكور منزلك وتصميمه هو الشعور بالراحة، واحد من أهم مميزات ورق الحائط بنقشة الزهور أنه يمنحك شعورا بالراحة، وليس ذلك فقط بل يمكن أن تحصل على انطباعات مختلفة حسب إختلاف ألوان الزهور والورود.

اللون الوردي يعطي انطباعا بالرومانسية والخيال، الألوان المتنوعة للزهور تعطي دفعة بالنشاط والاثارة.

ورق حائط بنقشة الزهور

عند اختيار كيفية دمج أنماط الأزهار في تصميمك ستحتاج إلى اختيار حجم ولون ونوع الزهرة التي تناسب الشعور الذي تريد التقاطه في مساحتك الخاصة.

النقش المتكرر لـ زهور بأحجام صغيرة يختلف بالطبع عن اختيار لوحة جدارية ضخمة من الزهور.

ورق حائط بنقشة الزهور

ورق حائط بنقشة الزهور يعني الوان متعددة في حائط واحد

إن ورق حائط بنقشة الزهور يمكن أن يكون إضافة رائعة إلى أي مساحة محايدة من الألوان، فاللون له تأثير تعزيز جذري على العقل والجسم، وورق الحائط بنقشة الزهور يمكن أن يكون بالوان متعددة هادئة أو صاخبة حسب اختيارك.

ورق حائط بنقشة الزهور

وبمجرد اختيار نمط النقش الخاص بك واختيار طريقة عرضه (سواء عن طريق قماش الأثاث أو ورق الجدران أو القطع الفنية في الديكور أو قطع الأثاث)، يمكنك استخدامه كمصدر إلهام لإبراز الألوان السائدة أو استخدام ألوان أكثر تكاملًا لتنويع لوحة الألوان وجلب المزيد من الطاقة والحيوية إلى المساحة التي تقوم بتصميمها.

ورق حائط بنقشة الزهور

نقشات الزهور تمنح شعورا بالمتعة

أحد أكبر الأشياء التي يريدها العملاء عندما يتعلق الأمر بالتصميم ليس مجرد منزل جميل فقط، بل منزل يمكنهم التمتع به أكثر، والزهور هي المكان المثالي للبدء، حيث لا شيء يلتقط جميع الأشكال السعيدة للتجربة الإنسانية تماما مثل الزهور.

ورق حائط بنقشة الزهور

عند التفكير في كيفية اضافة ورق حائط بنقشة الزهور إلى منزلك، اسأل نفسك: “أين يمكن أن أشعر بمزيد من المرح؟” ربما تستطيع الزهور أن تضيء الحالة المزاجية في غرفة المكتب، أو تخلق بعض المرح في المطبخ أو تقدم المزيد من التصميم المرح في مساحة غرفة النوم الخاصة بك.

ورق حائط بنقشة الزهور

نقشات الزهور في ورق الحائط موضة رائجة الآن

أنماط النقشات المعتمدة على الزهور والورود أصبحت رائجة الان في كل جوانب التصميم، ومنها ورق الحائط، وهو ما يعني بالطبع أنك لن تواجه صعوبة في البحث عن نقشات مختلفة ومتنوعة من جميع أنواع ورق الحائط.

أفضل 19 فكرة لديكورات الحوائط والجدران بالصور 

ورق حائط بنقشة الزهور يناسب ديكورات الصيف والربيع

ورق حائط بنقشة الزهور

عند دخول فصل جديد نشعر بالرغية في تجديد ديكور البيت أو إضافة ديكورات جديدة لينعكس هذا على حالتنا المزاجية ونستقبل الفصل الجديد بروح جديدة.

لا شك أن نقشات الزهور من أهم وأجمل ديكورات الربيع والصيف التي تعطيك الشعور بالانتعاش والاستمتاع بالطبيعة حتى وأنت داخل البيت، حتى يمكنها تذكيرك بذكريات الصيف والربيع الجميلة والأزهار الملونة المفعمة بالحيوية في فصل الشتاء وأنت تتجمد من البرد ولا ترغب في الخروج من المنزل.

طرق أخرى للإستمتاع بـ ورق الحائط بنقشة الزهور

ماذا لو أعجبتك الفكرة ورغبت في رؤية نقوشات الزهور حولك في البيت، لكنك مترددا أولا لا ترغب في تغطية حائط كامل بـ ورق حائط بنقشة الزهور؟ إليك بعض الحلول و الأفكار :

يمكنك اختيار ورق الحائط بنقشة الزهور التي تفضلها من الانترنت، ثم تقوم بطباعتها على لوحة صغيرة وتبروزها وتعلقها في غرفة النوم أو المعيشة، وبذلك تستمتع برؤيتها بأقل تكلفة وأبسط مجهود.

يمكن أيضا اختيار قطعة أثاث صغيرة ولصق ورق حائط بنقشة الزهور عليها كنوع من التغيير والتجديد البسيط، مثل لصقه على طاولة تقديم القهوة في غرفة المعيشة، أو على الطاولة الجانبية في غرفة النوم (الكومود)، أو لصقة على الجوانب الداخلية للأدراج لتستمتع برؤيته عند فتح الدرج أو على السطح الخارجي للأدراج إن أردت أن يراه الجميع.

ربما يناسبك أيضا تغطية أحد الأبواب بـ ورق حائط بنقشة الزهور، إن رغبت في رؤيته بشكل أكبر من مجرد لوحة على الجدار أو على قطعة الأثاث. يمكنك تغطية الوجه الداخلي للباب أو الخارجي كما يتناسب مع ذوقك أو مع ديكور الغرفة.

ورق حائط بنقشة الزهور

2 تعليقات
  1. عبير يقول

    يمكن استخدام اشكال ورق الحائط بهذة النقوش في غرف نوم الاطفال

    1. Noja يقول

      اهلا وسهلا بيكي يا عبير

      طبعًا ينفع جدًا ممكن تعمليه على حائطين قصاد بعض وممكن على حائط واحد ، النقشات ديه حلوة جدًا للأطفال وفيه نقشات تانية مخصوصة زي ميكي وبطوط هانعرضها ليكم قريب ان شاء الله

      شكرًا على متابعتك يا عبير ولو فيه اي استفسار تاني اتمنى تتواصلي معانا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.